إعلان

السبت.. وزير الزراعة يفتتح أول مصنع ياباني لحلول الغذاء في 6 أكتوبر

09:16 م الخميس 04 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

يفتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عادل البلتاجي، السبت أول مصنع ياباني لحلول الغذاء، مع سفير اليابان في القاهرة، في مدينه السادس من أكتوبر والذي تم تأسيسه من خلال شركة اليابان لحلول الغذاء JFS .

وتعتبر شركة اليابان لحلول الغذاء Japan Food Solutions S.A.E أول إستثمار من نوعه فى مجال الصناعات الغذائيه من اليابان حيث يملك الجانب الياباني 70% من رأس المال وكذا القيمة الاستثمارية للمشروع.

وتم الانتهاء من عمل المصنع بكامل طاقته ويعتمد نشاط الشركة على تصنيع الفواكه والخضروات بأيدى عامله مصرية مدربة على أعلى مستوى (150 عامل مصري)، للحصول على جودة عالية للمنتج كى تتيح المنافسه فى السوق اليابانى، الذي يتم تصدير المنتج له بنسبة 100% .

ووتشير الشركة في بيان لها، أن المصنيع لا يعتمد على أي خامات مستورده فجميع الخامات الداخله في عملية الإنتاج محليه ويعتبر هذا المصنع نواه للاستثمارات اليابانيه فى مصر والتى ستسهم فى دعم الاقتصاد المصري.

وتفخر الشركه بأنها تقدم أحدث تكنولوجيا فى عمليات تصنيع الفاكهة لخدمة عملائها ومتطلباتهم الخاصه جدا باليابان عن طريق قاعدة البيانات التى تملكها من خلال الشركات المساهمة المالكة للمشروع .

وتخطط الشركه لتطوير أعمالها فى مصر عن طريق إنشاء خطوط ومصانع جديده لخدمة بعض عمليات التصنيع الحديثه التى يتطلبها السوق في اليابان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان