إعلان

بكري: كنت أتمنى رفض هيكل لقاء أحمد عز صاحب أكبر مهزلة تزوير

12:19 ص الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

كتب- محمد الحكيم:

أكد مصطفي بكري الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشعب السابق، أن التشكيك أصبح سمة المجتمع خاصة بعد 25 يناير، وأن الرئيس رفض تأجيل الانتخابات في عيد الفلاح.

وتوقع بكري- خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم- الاثنين، أن يكون فتح باب الترشيح للبرلمان في النصف الثاني من شهر يناير وطرح الجدول الزمني للانتخابات، متوقعًا إجرائها على 3 مراحل.

وتوقع أن ينعقد البرلمان في شهر مايو القادم لو تم اجراء الانتخابات شهر مارس، موضحا أن الاحزاب والتحالفات جاهزة للانتخابات وسيقف الجميع في صف واحد.

وأكد أن دعاوي الطعن على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لن يؤثر على الانتخابات، مشيرًا إلى أن الإخوان لن يتركوا البرلمان القادم دون أن يتواجدوا فيه.

وانتقد بكري الحملة التي وصفها بالمنظمة ضد الأحزاب بهدف تشويهها، مؤكدًا أن تمثيل النواب المستقلين لو زاد عن التمثيل الحزبي يشكل أزمة امام الرئيس الذي يعجز عن تمرير قوانين لصالح البلد.

وأكمل "كنت أتمني أن يرفض محمد حسنين هيكل مقابلة ولقاء أحمد عز، لأنه صاحب أكبر مهزلة تزوير حدثت في مصر ". وطالب بكري أن يدلي هيكل برأيه تجاه أحمد عز.

وتساءل بكري "هل يكتب عز جرائمه في كتاب ؟"

وأوضح بكري أن المال السياسي هو أخطر تحدي يواجه الانتخابات البرلمانية، حيث يتم استقطاب نواب تخدم مصالح رجال الأعمال، متوقعا أن يصرف تمويل أجنبي لدفع شخصيات بعينها في البرلمان القادم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان