إعلان

رئيس اتحاد النقابات المهنية: نسعى لاختيار قيادات تمثلنا في البرلمان المقبل

02:52 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

اتحاد النقابات المهنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

عقد الاتحاد العام للنقابات المهنية، مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، بعنوان ''النقابات المهنية ومجلس النواب القادم''، المُنعقد بمقر نقابة المعلمين بالجزيرة، وذلك للإعلان عن أعداد مرشحين الاتحاد، وطرح الدور الذي سيؤديه أعضاء الاتحاد حال انتخابهم في البرلمان.

حضر المؤتمر، حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، خلف الزناتي نقيب المعلمين، على فهمي الحارس القضائي على نقابة المعلمين، الفنان منير مكرم، وعدد من النقباء.

ومن جانبه، قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس الاتحاد المناوب للنقابات المهنية، إن تحالف النقابات المهنية يسعى الى توافق وطني لاعلاء المصلحة العليا للبلاد في المرحلة الراهنة وانجاز الاستحقاق الثالث والاخير من خارطة الطريق بانتخاب مجلس نواب يحقق صالح الوطن والمواطن في ظل ديمقراطية حقيقية ترتكز على التعددية الحزبية واحترام حقوق الانسان.

جاء هذا خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد النقابات المهنية، اليوم الأربعاء، بمقر نقابة المعلمين تحت عنوان ''النقابات المهنية ومجلس النواب القادم'' بحضور حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، المهندس ممدوح حمزة، والفنان منير مكرم، وعدد من نقباء وأعضاء النقابات المختلفة، للإعلان عن أعداد المرشحين وطرح الدور الذي سيؤديه أعضاء الاتحاد، حال الدخول تحت قبة البرلمان.

وأضاف الزناتي أن التحالف يهدف إلى إفراز قيادات تمثله في مجلس النواب القادم، وتعبر عن وحدته لمواجهة دعاة التطرف والعنف ومنع تسللهم إلى البرلمان، مناشدًا كافة أطياف الشعب لنبذ الخلافات وتوحيد الصف ولم الشمل والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان