إعلان

مقر جديد للوفد قبل انطلاق الانتخابات البرلمانية

05:25 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة، احتفالاً بمناسبة افتتاح المقر الجديد للوفد بحي الهرم وذلك في إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية.

حضر الاحتفال قيادات الوفد بالقاهرة والجيزة وعدد من الوفديين بالمحافظات والمواطنين بالهرم.

وقال محمد عبد النبي جبريل، القيادي بلجنة الهرم، إن الوفديين بالهرم سوف يخوضون معركة الانتخابات القادمة من الدفاع عن مبادئ الحريات العامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وأكد أن مقر الوفد الجديد سيتحول إلى مركز لاستقبال المواطنين وتلقى شكاواهم والسعى لحلها، ويخدم عزبة جبريل وكفرة نصار والسمان وكفر غطاطى والمنشية وكفر الجبل.

أشرفت على الاحتفال هانيا البيه، حضر الاحتفال من لجنة الجيزة محمود فضلون وأحمد عابد، وأحمد عثمان سكرتير مساعد اللجنة العامة بالجيزة، ومحمد حنفى ونيفين أنور وأشرف فهمى ولفيف من عائلات الهرم منهم: الحاج زكريا إبراهيم والحاج ربيع عبد السميع والحاج ابراهيم رياض والحاج محمد عبد الوهاب.

ومن اتحاد فنادق مصر حمدي خليفة وعماد حسين. وحضر من أعضاء الوفد طارق ناصف وأحمد ناصف وزينب أحمد والدكتورة هاجر عز وهشام سلامة وعدد من أعضاء لجنة الإسكندرية ولجنة طنطا والوراق.

يذكر أن عنوان المقر الجديد هو شارع 8 تقسيم الأباصيري بجوار جامع الأباصيري بالقرب من ملاهى كوكى بارك، آخر شارعى الهرم وفيصل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان