إعلان

ننشر خطة استعدادات محافظة الجيزة للاحتفال برأس السنة وأعياد الميلاد

01:19 م السبت 27 ديسمبر 2014

الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاجر عبد الناصر:

قال الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، إن المحافظة ستعلن حالة الطوارئ ابتداءً من يوم 29 ديسمبر الجاري، والتي ستستمر حتى يوم 8 يناير المقبل، وذلك في ظل استعدادات المحافظة لاستقبال الاحتفال برأس السنة وأعياد الميلاد.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، اليوم السبت، أن المحافظة قامت بترتيبات مع مديرية أمن الجيزة، برفع حالة الطوارئ وذلك من خلال نشر مكثف لقوات الأمن أمام المنشآت الحيوية، وفي محيط دور العبادة الخاصة بالإخوة الأقباط.

وتابع محافظ الجيزة: ''إنه تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الممكنة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية خلال احتفالات الأخوة الأقباط بالتنسيق مع مديرية الأمن وتكثيف التواجد الأمنى والدوريات السرية والمرورية بمحيط الكنائس ودور العبادة المسيحية''.

وشدد عبدالرحمن، على رئيس هيئة النظافة ورؤساء الأحياء بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع أية مخلفات أو مياه متراكمة فى مناطق الاحتفالات وحول دور العبادة والكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها مع مراجعة أعمال التشجير ورفع كفاءة الجزر والمسطحات الخضراء وتزويدها بأزهى أنواع الزهور ونباتات الزينة لإضفاء البهجة على نفوس المواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان