إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت

05:01 ص السبت 27 ديسمبر 2014

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

الجزائر.. يبدأ الرئيس التشادي إدريس ديبى إتنو زيارة دولة إلى الجزائر تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ومن المقرر أن تركز محادثات الرئيسين حول العديد من المسائل ذات الإهتمام المشترك على الساحة الدولية لا سيما فى إفريقيا.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري وزير الخارجية والتعاون الدولي الإسباني خوسيه مانويل مارجايو الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة. ومن المتوقع أن يدور اللقاء حول العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط بين القاهرة ومدريد في شتى المجالات وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التنسيق المصري - الإسباني حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة.. يلتقي الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية هادي البحرة. ومن المقرر أن يبحث العربي والبحرة المستجدات على الساحة السورية وجهود حل الأزمة الراهنة ومواصلة الجهود الرامية لوقف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية.

القاهرة.. يقوم الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة يرافقه وزير الاتصالات بافتتاح مراكز التدريب التكنولوجي بمركز شباب المعصرة. وتهدف المراكز، والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع وزارة الاتصالات، لتدريب الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة على الأعمال الخاصة بالحاسب الآلي والإنترنت والاتصالات.

القاهرة.. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري مع هادي البحره رئيس الائتلاف الوطني السوري، وذلك بمقر وزارة الخارجية. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة السورية، والجهود المبذولة دوليا من أجل التوصل إلى حل للأزمة السورية التي قاربت على عامها الرابع.

القاهرة.. تنطلق أولى فعاليات متحف الطفل بالمتحف المصري بالتحرير احتفالا بقدوم العام الجديد، حيث ينظم المتحف برنامجا بعنوان (التقويم المصري القديم) والذى يستمر حتى 7 يناير القادم تحت رعاية الدكتور ممدوح الدماطي وزير الأثار.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، قضية اقتحام السجون المصرية ،المعروفة إعلاميا بقضية "الهروب الكبير".

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، محاكمة زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، بقضية الكسب غير المشروع.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة الناشط علاء عبدالفتاح و24 متهما آخرين، لاتهامهم في أحداث التظاهرات مجلس الشورى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان