إعلان

أبو النصر مودعًا 35 معلم مبعوث إلى إنجلترا: ''مصر تحتاج إلى جهدكم''

08:29 م الخميس 25 ديسمبر 2014

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

التقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بالفوج الثالث من المعلمين المبعوثين إلى إنجلترا وعددهم 35 معلم ومعلمة، تشجيعا لهم قبل سفرهم، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح

وأكد أبو النصر، في بيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس، أن البعثات الخارجية للمعلمين تسهم بلا شك في تنمية الخبرات والقدرات الخاصة للمعلمين، مشيرًا إلى أن مردود هذه البعثات وأثرها يظهر بعد عودتهم، مطالبًا المعلمين المبعوثين بنقل الخبرة التي سوف يكتسبونها إلى زملائهم بعد عودتهم قائلًا: ''مصر تحتاج إلى جهد كل واحد منكم''.

ووعد أبو النصر المعلمين المبعوثين إلى انجلترا بأنه سوف يتم الاستعانة بهم في المدارس الداعمة ''278 مدرسة بواقع مدرسة في كل إدارة تعليمية''، مشيرا إلى أنهم سوف يكونوا نبراسا مشعا بالمعرفة والخبرات في هذه المدارس، تساعدها في تأدية الدور المنوط بها، وهو دعم كل منها 10 مدارس مجاورة.

وأشار إلى اعتماد الدفعة الأولى من المعلمين المبعوثين كمدربين معتمدين بالأكاديمية المهنية للمعلمين، مؤكدا أن هذا سوف يحدث أيضا مع الدفعتين الثانية والثالثة.

ومن جانبهم، قدم المعلمون الشكر لـ''أبو النصر'' على دعمه لهم، وإتاحة الفرصة لتنمية الخبرات والمهارات، واعدين بأن يكونوا خير سفراء لمصر في الخارج، وإفادة زملائهم عند العودة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان