إعلان

وزيرة التطوير الحضري تكرم الشباب الفائزين في مسابقة ''شباب برة الصندوق''

04:04 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

الدكتورة ليلي إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

أكدت الدكتورة ليلي إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات، أن الشباب هم عتاد هذه الأمة لذا يتعين علينا الاهتمام برعاية ومشاركة الشباب في أفكارهم في بناء مصر، خاصة في هذه المرحلة.

جاء ذلك خلال تكريم الدكتورة ليلي إسكندر، اليوم الثلاثاء، 6 مجموعات من الشباب من مختلف الجامعات المصرية من الفائزين في مسابقة ''شباب برة الصندوق لمصر برة الصندوق'' التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في مجالي تطوير العشوائيات والمخلفات الصلبة، بمقر الوزارة ومنحتهم شهادات تقدير.

وقالت الوزيرة إن تطوير المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة لن يتم إلا بمشاركة الأهالي، مع وضع برامج اجتماعية واقتصادية للارتقاء بقاطني هذه المناطق، في إطار خطة الوزارة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير المسكن الملائم الآمن للمواطن المصري، والخطة القومية للقضاء على العشوائيات في كافة محافظات مصر.

وكانت الدكتورة ليلى إسكندر، قد شاركت فى فعاليات الحفل الختامي لمسابقة ''شباب برة الصندوق لمصر برة الصندوق''، والذي أقيم بالتنسيق بين الوزارة ووزارة السياحة وإحدى شركات الاستثمار العقاري بالقاهرة، بحضور لجنة التحكيم المكونة من ممثلي الوزارات الراعية للمسابقة والشخصيات العامة والخبراء للتحكيم على المشاريع وإعلان النتائج.

وتضم لجنة التحكيم كلاً من الوزيرة إسكندر، والدكتور شريف الجوهرى مدير وحدة الدعم الفنى وتنمية القدرات بوزارة التطوير الحضري والعشوائيات، والسفير ناصر حمدى رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، والمهندس جمال صلاح الدين رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية للهيئة العامة لتنشيط السياحة، وإسماعيل عبد الحميد ممثل عن الهيئة العامة لتنشيط السياحة، واللواء سعد الجيوشى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان