إعلان

مصر للطيران تطرح أسعار مخفضة للرحلات الداخلية تزامناً مع الكريسماس ورأس السنة

01:10 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطير

كتب- أحمد لطفي:

قررت شركة مصر للطيران للمرة الثالثة المشاركة في مبادرة ''مصر في قلوبنا'' لتنشيط حركة السياحة الداخلية إلى العديد من المدن المصرية ومناطق الجذب السياحي ، والتي تبدأ من 19 ديسمبر الجاري وتستمر حتي 19 أبريل 2015.

وقال بيان الشركة، اليوم الثلاثاء، إن المبادرة ستقوم بطرح برامج سياحية متنوعة لمدة 3 و4 ليالي بفنادق تتراوح من 3 إلى 5 نجوم بكل من الأقصر وأسوان، تبدأ أسعارها من 839 جنيها مصريا للفرد شاملة تذاكر الطيران.

وصرح الطيار سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن استمرار مشاركة الشركة الوطنية في هذه المبادرة تأتي من منطلق الحرص علي تقديم برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة تتناسب مع الشرائح المختلفة للجمهور المصري وخاصة أن توقيت هذه المبادرة يأتي متزامنا مع أجازات رأس السنة وأعياد الكريسماس وأجازات نصف العام الدراسي وشم النسيم وهو ما يعطي فرصة أكبر للكثير من الفئات العمرية في التعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية والاطلاع علي حضارتها التاريخية .

وأوضح المحاسب عادل صالح رئيس شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة ، أنه سيطرح للرحلات الطويلة بزيارة أهم المقاصد السياحية بمدينتي الأقصر وأسوان و، الاستمتاع برحلات بحرية ونيلية في مراكب وفنادق عائمة 5 نجوم ، مع إقامة شاملة لمدة 3 ليالى / 4 أيام بأسعار تبدأ من 1235 جنيها مصريا للفرد شاملة تذاكر الطيران والمزارات والانتقالات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان