إعلان

وزير الشباب: تعديل وزاري وشيك.. والسيسي أكثر شعبية من الحكومة

11:27 م السبت 13 ديسمبر 2014

خالد عبد العزيز وزير الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب، إن تعديلاً وزاريًا سيجرى خلال الـ 3 أشهر المقبلة وفقًا للدستور والكل يبذل أقصى جهد مع الوضع في الاعتبار أن الرئيس السيسي يتمتع بشعيبة أكثر من شعيبة الحكومة الحالية.

وأكد عبد العزيز خلال حواره لبرنامج ''القاهرة 360'' الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على فضائية ''لقاهرة والناس''، اليوم السبت، أن التواجد الدائم لرئيس الوزراء في الشارع وحركته السريعة قلل من التظاهرات الفئوية أيًا منها كما أن منظومات كثيرة في الدولة شهدت نجاحًا كبير مثل منظومة الخبر والسلع التموينية والتأمينات الاجتماعية، لافتًا إلى ضرورة العمل على تنمية كافة القطاعات بالتوازي دون تجاهل.

وأضاف وزير الشباب: ''الرئيس قال لنا في اجتماع مغلق أنه لابد من تثبيت دعائم الدولة خلال سنتين مشددا علي قدسية السلطة القضائية ومساندة باقي مؤسسات الدولة وهو يدلل على أننا أمام رئيس غير تقليدي يطالب بتوفير حلول غير تقليدية وسط حالة الحرب الداخلية والخارجية التى تعيشها مصر''.

وفي شأن آخر، قال وزير الشباب إن قانون تقسيم الدوائر الانتخايبة سيتم عرضه علي رئيس الجمهورية خلال 48 ساعة واصفًا ما ورد من تصريحات تشير إلى أن الحكومة غير جادة في مشروع قانون تقسيم الدوائر أنها ترويج لشائعات كاذبة.

وشدد على أن الرئيس أكد في جميع زياراته الخارجية على إجراء الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن الانتخابات سوف تشهد مشاركة وتصويت حوالي 30 أو 40 مليون مصري.

وتوقع وزير الشباب أن تشهد الانتخابات البرلمانية القادمة منافسة 30 ألف مرشح على الأقل في المرحلة الأولى نظرًا للوعي السياسي للشعب المصري طوال السنوات الأربع الماضية الذى لن ينتخب عضوًا بالبرلمان دون دراسة مسبقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان