إعلان

محافظ الجيزة يطلق شعلة الأولمبياد من داخل الديوان العام

01:01 م الإثنين 01 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

استقبل الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة شعلة الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية على أنغام النشيد الوطني.

ويقام الأولمبياد الخاص تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور 50 عضوا من أعضاء اللجنة الأولمبية ومجموعة من شباب المحافظة.
وأكد المحافظ أن الشعلة تنطلق اليوم من أمام ديوان عام محافظة الجيزة لبدء خط سيرها لتصل حتى سفح الأهرام مرورا بالمناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة وهو حدث يعكس مدى أهمية المحافظة في استضافتها للأنشطة الرياضية لما بها من مناطق أثرية.

وأشار عبد الرحمن إلى أن المحافظة كانت قد قامت بجميع التجهيزات اللازمة لظهور هذا الحدث بالشكل الأمثل وقد استقبلت الشعلة بالعروض الفنية وفرق الموسيقى النحاسية وفتيات أندية التطوع والجوالة.

شارك في مراسم استقبال الشعلة أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة ونائبا المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة وراضي أحمد السكرتير المساعد والدكتور إكرامي الجمال مدير مراسم الشعلة والدكتور أحمد السهم ومحمد حسن ممثلا وزارة الشباب والرياضة وأحمد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان