إعلان

وزير الطيران: الحكومة تدرس تخفيض تذاكر الطيران الداخلي بين القاهرة وأسوان

02:47 م الأحد 09 نوفمبر 2014

الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- (أ ش أ):

أكد حسام كمال وزير الطيران المدني أن الحكومة تدرس حاليا تخفيض أسعار تذاكر الطيران الداخلي لرحالات مصر للطيران بين القاهرة وأسوان، وقال إنه جارى دراسة تخفيض تذاكر السفر بين (القاهرة وأسوان) لتصل الى 950 جنيه ''ذهاباً وإياباً اعتبارا من الشهر القادم ''كما يجرى دراسة تخيض تذاكر السفر أيضا الى مطار الأقصر ، وذلك ضمن اهتمام الدولة بالصعيد ولتخفيف الأعباء عن المواطنين، لافتا الى أن تخفيض تذاكر السفر للأقصر وأسوان ياتى تنفيذه بعد تطبيق ذلك فى مطار الغردقة فعليا .

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها الوزير على هامش مشاركته فى ورشة عمل ''المهندس الصغير'' بأسوان، والتي تنظمها شركة إيرباص الشرق الأوسط، بحضور فؤاد العطار مدير الشركة واللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان واللواء عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات.

وأشار وزير الطيران إلى أن هناك تنسيقا لفتح مجال للشركات الخاصة، لمنافسة مصر للطيران فى الطيران الداخلى، مما يسهل فى خدمة خفض الأسعار على المواطنين .. مضيفا أن مصر للطيران منشأة إقتصادية عليها واجب قومى، منوها إلى اعتزام الشركة خفض أسعار التذاكر منطقياً، بما يتواكب مع ظروف المواطنين وتحقيق أرباح للشركة.

وأكد كمال أن قطاعات الطيران والسياحة سيظلان سويا المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي العام فى البلاد ، بما يمثل 11% من الناتج المحلى الإجمالي فى مصر .. معربا عن قناعته بأن العنصر البشري هو الداعم الرئيسي لهذا النمو فى المستقبل.

وأشار وزير الطيران إلى أن الهدف هو تشجيع النشء والشباب وحثهم على تنمية مهاراتهم العلمية والإبداعية ، معربا عن أمله أن يشجعهم ذلك على مواصلة حياتهم المهنية فى صناعة الطيران .. معلنا أن الوزارة تتجه حاليا الى افتتاح عدد من المكاتب لإنهاء تراخيص ارتفاعات البناء الخاصة بالطيران المدني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان