إعلان

محافظ القاهرة: سيتم منع وقوف السيارات بوسط القاهرة ابتداءً من الشهر المقبل

09:58 م السبت 08 نوفمبر 2014

الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إن هناك دور حقيقى يبذل فى المحافظة، التي لها خصوصية، مضيفا أن محافظة القاهرة واجهة البلد وبها رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء وبالتالى إدارة محافظة كالقاهرة يختلف عن أى محافظة أخرى .

وأوضح السعيد، خلال حواره للحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، السبت، أن قرارات المحافظة ليست فردية مشيرا إلى أنهم يعقدون جلسات دورية مع المواطنين لمعرفة مقترحاتهم، وأن رؤساء الأحياء متعاونين وعلى درجة عالية من الكفاءة ومعرفة تامة بمشاكل المواطنين .

وتابع قائلا: ''نعمل فى أكثر من 25 مشروع بالطرق بالقاهرة فى وقت واحد، كما أننا نقوم بخلق محاور جديدة بمنطقة الميرغنى ومصطفى النحاس لتسهيل الحركة المرورية'' .

ومن جانب آخر، قال محافظ القاهرة إن جراج التحرير يتم افتتاحه أول الشهر المقبل ويستوعب 1700 سيارة و24 أتوبيس سياحى، كما نحتاج 600 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات التى نسعى لتنفيذها، وأكد أنه سيتم منع وقوف السيارات بمنطقة وسط القاهرة بعد افتتاح جراج التحرير .

وأوضح أنه لدى محافظة القاهرة مشروع كبير لتطوير منطقة وسط البلد، في معظم الميادين والعمارات، مشيرا إلى أن المباني والميادين بالقاهرة الخديوية لها شبيهتها فى باريس ولذلك سيتم طلاء هذه العمارات لإعادتها إلى صورتها الأولى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان