إعلان

محافظ الجيزة: رفع 50 ألف م3 مخلفات هدم بطريق المريوطية

02:59 م السبت 08 نوفمبر 2014

محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن

الجيزة - (أ ش أ)

أكد محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن أنه تم رفع 50 ألف متر مكعب مخلفات هدم وبناء بطريق المريوطية خلال شهر فى المسافة من الدائري الغربي حتى الشرقي بطول 9 كم، كما تم توسعة الطريق ليصبح 13 م فى الاتجاه الذي يتم رصفه لتحقيق الانسياب المروري واستيعاب الكثافة العالية.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم السبت بعدد من المناطق المحيطة بالمنطقة الأثرية بالهرم حيث تفقد المحافظ شارع الهرم وشارع أبو الهول السياحي وطريق المنصورية.

وقال المحافظ إن ''الهدف من الجولة هو متابعة الخدمات المقدمة من أعمال نظافة ورفع إشغالات وتيسير الحركة المرورية وضبط سيارات الأجرة المخالفة والتوك توك وتفقد أعمال الرصف بطريق المريوطية بتكلفة 12 مليون جنيه فى إطار رفع كفاءة المنطقة''.

وتفقد المحافظ أعمال تغطية ترعة المنصورية للقضاء على مظاهر التلوث حيث شدد على ضرورة رفع الأتربة من جانبي الطريق والتنسيق مع مديرية الري لتطهير الترعة من المخلفات واستغلال الأماكن التى تم تغطيتها حفاظا عليها.

وأعلن عبد الرحمن - خلال الجولة التى رافقه فيها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ورؤساء أحياء العمرانية والهرم - عن بدء حملة اعتبارا من اليوم لإزالة الغبار والأتربة من اللافتات الإرشادية على الطرق العامة بنطاق المحافظة وتكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالانتهاء من هذه الأعمال خلال أسبوع ومراعاة ألا تقل ارتفاعات اللافتات الإرشادية عن 3 أمتار لعدم الكتابة عليها بالعبارات المسيئة وتشويهها.

وكلف المحافظ، رئيس حي العمرانية بمراجعة الإنارة العامة والأعمدة وتقليم الأشجار بشوارع جعفر ووصفي وعبد الغنى عبد الله وذلك استجابةً لشكاوى مواطن يقيم بالشارع، كما وجه برفع إشغالات أحد الأكشاك لتعديه على الشارع.

كما تم ضبط سيارة أجرة تسير عكس الاتجاه بشارع جعفر، وتم أيضا ضبط توك توك بطريق المنصورية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان