إعلان

بالفيديو.. الداخلية: استخدمنا الغاز والمياه فقط لفض احتجاجات عبد المنعم رياض

10:47 م الأحد 30 نوفمبر 2014

اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية

كتب - محمد الحكيم:

شدد اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، على أن الشرطة استخدمت الغاز والماء فقط في أحداث عبد المنعم رياض، ولم تستخدم أي سلاح في المناطق السكنية على الإطلاق.

وأضاف عبد اللطيف -خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''- الأحد، أن القوات رصدت انسحاب أهالي الشهداء أمس بعد انضمام جماعة الإخوان المسلمين لهم.

وأوضح أن الإخوان اشتبكوا مع الأهالي بعد فض القوات للتجمعات خلف فندق هليتون رمسيس، مما أدى إلى مقتل حالة، والقبض على أربعة من عناصر الإخوان، وإصابة 5 من رجال الشرطة حينما تدخلت للسيطرة على الموقف.

وأشار إلى أن رامي أحمد عبد العزيز، توفى في منطقة التظاهرات أمس، وتوفى تامر صلاح عبد الفتاح، في منطقة أخرى ليست في محيط عبد المنعم رياض، وإنما في مصر القديمة، مما يعني أنه من المحتمل أن تكون مشاجرة أو غير ذلك، وأجهزة البحث الجنائي مازالت تبحث.

وأشار إلى أن الحالة حالياً جيدة في جميع المحافظات، والجامعات اليوم شهدت تجمعات محدودة، ففي الأزهر تم ضبط 4، والزقازيق تم ضبط 5 وجامعة المنيا ضبط 9، وبني سويف ضبط 1 والمنوفية تم ضبط 5، وبالنسبة للتجمع الذي حدث في عبد المنعم الرياض كان حوالي خمسين فرداً وانصرفوا ولم يحدث أي نوع من الاحتكاكات.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان