إعلان

وزيرة القوى العاملة في افتتاح مركز التدريب ببولاق: غير راضية عن العشوائية

12:09 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أكدت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، على ضرورة ربط مراكز التدريب المهني بمكاتب التشغيل التابعة للوزارة للتعرف على الأعداد التى تم تدريبها والوظائف التى سيتم توفيرها لهم .

وشددت عشرى، خلال افتتاحها وتفقدها لعدد من الأقسام الجديدة بمركز التدريب المهنى ببولاق الدكرور، على مدير المركز بضرورة إعداد بيانات وإحصائيات بالأعداد التى يتم تدريبها والربط بينها وبين مراكز التشغيل بالمحافظة فلايمكن العمل بطريقة عشوائية .

وقالت عشرى''أنا راضية عن مستوى أداء المركز ولكنى غير راضية عن العشوائية فيجب أن يحدد المركز الأعداد التى يتم تدريبها والهدف من هذا التدريب والآلية التى تضمن للمتدرب الالتحاق بفرص عمل فور تدريبهم'' .

وأضافت الوزيرة أنها لديها العديد من الوظائف للشباب ولكنهم لايعلمون بها شىء ومعظم الذين يرغبون فى الالتحاق بوظائف يريدون أن يلتحقوا بالقطاع الحكومي وليس الخاص ..مشيرة إلى أنها تبذل قصارى جهدها وعلى من يريد العمل أن يلتحق بالوظائف التى تقدمها الوزارة فى القطاع الخاص.

وقالت الوزيرة لإحدى المتدربات بقسم الخياطة ''هاجيلك بعد 4 شهور وأشغلك وطالبتهم بأن يكون لديهم أمل فى المستقبل ولاييأسوا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان