إعلان

إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأزهر

12:32 م الخميس 27 نوفمبر 2014

الدكتور توفيق نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أعلن الدكتور توفيق نور الدين، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بجامعة الأزهر، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بالتزامن مع دعوات غدا الجمعة.

وأوضح نور الدين فى تصريح له اليوم، أن جامعة الأزهر تضم أربع كليات طب بشرى متواجدة فى أسيوط ودمياط والقاهرة مشيرا الى أنه يتبعها خمسة مستشفيات جامعيه ثلاث منها بالقاهرة وواحدة فى دمياط والخامسة فى محافظة أسيوط.

وأوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات فى ادارة الجامعة لمتابعة سير العمل بها على مدار 24 ساعه يوميا مشيرا الى انه تم مخاطبة عمداء كليات الطب الاربع إضافة لمديري المستشفيات لتشكيل فرق طبيه فى تخصصات الامراض الباطنة والتخدير والجراحة العامة والرعاية المركزة وجراحات المخ والاعصاب والقلب والصدر والأوعية الدموية إضافة لجراحات العظام والعيون.

وأضاف المشرف العام على المستشفيات أنه تم تشكيل فرق من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم تضم مدرس وأربع مدرسين مساعدين على أن يتواجد جميع النواب صباح اليوم الجمعة بكافة المستشفيات الجامعية الخمس ابتداء من السابعة صباحا.

كما أضاف أنه تم التنسيق مع رؤساء الاقسام بهذا الشأن اضافة الى توفير عدد من الأسرة فى حالة استعداد كامل مع تواجد الهيئات المعاونة من التمريض والصيادلة والهندسة الطبية والتعقيم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان