إعلان

ناجح إبراهيم: تفجيرات محتملة لأنصار بيت المقدس الجمعة المقبل في أماكن غير متوقعة

09:58 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

ناجح إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال ناجح إبراهيم، القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، أن المظاهرات التي دعت لها الجبهة السلفية الجمعة القادمة ستكون بروفة عملية لما سيحدث في ذكرى ثورة 25 يناير القادمة، مشيرا لاحتمال قيام جماعة أنصار بيت المقدس بتفجيرات في أماكن جديدة وغير متوقعة في هذا اليوم كالبحر الأحمر والأقصر وأسوان.

وأضاف إبراهيم، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مساء الخير'' المذاع على قناة ''سي بي سي تو'' مساء أمس الاثنين :''أنا أتوقع خروج مظاهرات منظمة الجمعة القادمة من أماكن غير متوقعة وجديدة لم تخرج من قبل في حشود، وسيهتف البعض لداعش، وهذا سيسئ للإخوان وللحركة الإسلامية المصرية ففريق من المتظاهرين أصبح يميل للفكر التكفيري، وهناك فريق من المتظاهرين سيهتم بالتصوير في حال سقطت المصاحف على الأرض لدغدغة المشاعر''.

وأشار القيادي السابق في الجماعة الإسلامية، بعد ذلك لتوقعاته بحمل بعض المتظاهرين لقنابل المولوتوف ووجود مجموعات العنف العشوائي التي ستعمل على إحداث تفجيرات بقنابل بدائية الصنع في عدد من الأماكن لتشتيت جهود الأمن ولإفزاع المواطنين بحسب قوله.

وناشد ناجح إبراهيم قوات الأمن بالتعامل بحكمة وضبط النفس والتأني في التعامل مع المتظاهرين، لافتا لأهمية خروج المواطن في هذا اليوم وأن يمارس حياته بشكل عادي.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان