إعلان

التعليم: طالب يوزع كتب عن الشيعة على زملائه.. ووالده: عثر عليها في الشارع

09:14 م الأحد 23 نوفمبر 2014

وزارة التربية والتعليم

كتبت- ياسمين محمد:

أفاد تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، قيام الطالب محمد طارق بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة أسامة وافي الإبتدائية بإدارة المطرية التعليمة، بتوزيع كتب على الطلبة.

وأوضح التقرير، الذي تلقى مصراوي نسخة منه، أنه بفحص الكتب تبين أنها تتحدث عن الشيعة، وتم استدعاء ولي الأمر من قبل إدارة المدرسة والذي أفاد بأن نجله عثر على الكتب في الشارع.

وفي الفيوم، ورد ما يفيد بسقوط جزء من بياض سقف الغطاء الخرساني بدورة مياه ملحقة بقسم التركيبات بالدور الرضي بالمدرسة الميكانيكية الثانوية، وتم إخطار هيئة الأبنية التعليمية، حيث تم معاينة المبنى وعمل تقرير من الهيئة.

وأوصى تقرير الهيئة بإغلاق الدورين الرضي الأول العلوي لحين معاينة استشاري الهيئة ووضع الحل الأمثل للعلاج، وتم التنبيه مشددا على مدير المدرسة بعدم تواجد أي فرد من العاملين والطلاب، وغلق المبنى وعدم استخدامه لحين عمل تقرير اللجنة الهندسية الاستشارية بهيئة الأبنية التعليمية .

وفي البحيرة ثم العثور على قنبلة بالدور الثاني بأحد فصول مدرسة المقلة الإعدادية بإدارة كفر الدوار التعليمية، وتم الاتصال بالشرطة وإدارة الحماية المدنية وإخلاء المكان.
وبمعاينة القنبلة تبين أنها عبارة عن 8 مواسير بلاستيك بداخلهم بارود ومواد متفجرة ومتصلةب دائرة كهربائية وتم التعامل معها وإبطال مفعولها.

وفي الشرقية ورد ما يفيد سرقة العاملين بمدرسة طارق بن زياد، بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، من سكرتيرة المدرسة ومشرف النشاط، أثناء عودتهما من البنك، حيث تعرضوا لهجوم من 6 أشخاص تحت تهديد السلاح، وتم الاتصال بالشرطة وجاري تحرير محضر بالواقعة .

أما في الجيزة فأوضح التقرير إصابة 4 طالبات بحالة من ضيق التنفس بمدرسة مبارك كول بالحي السادس، بسبب قيام العامل بحرق القمامة بداخل المدرسة مما أدى إلى إصابة الطالبات وتم نقلهن إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية.

وفي الدقهلية ورد ما يفيد عدد 6 تلاميذ بطريق ''نبروه ــ طلخا'' إثر حادث تصادم، وتم نقلهم الى المستشفى لعمل الإسعافات الطبية وجميعهم بحالة صحية جيدة.

اما في سوهاج تبين أصابة 15 طالب بالجديري المائي بمدرسة محمد محمود الحجار الإبتدائية بإدارة طهطا التعليمية، ، وتم إبلاغ إدارة الطب الوقائي وعمل الإسعافات الطبية اللازمة ومنح الطلاب إجازة لمدة 15 يوما .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان