إعلان

بالصور- شرطة المترو تشن حملة على الباعة الجائلين داخل المحطات والقطارات

02:55 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

كتب-عبدالله قدري:

واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات في حملاتها ضد استمرار تواجد الباعة الجائلين داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق.

وقام المهندس على الفضالى ، رئيس شركة مترو الإنفاق، والعقيد محمد نبيل، مأمور قسم رابع شرطة المترو، تحت إشراف العميد أحمد فتحي مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، بتفقد أعمال الحملة داخل محطات العتبة ومحمد نجيب، وذلك للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين .

وأوضح الفضالى في تصريحات صحفية ، اليوم الاثنين، أن الحملة تشمل ضبط الخارجين علي القانون وإعادة الانضباط داخل مترو الأنفاق ، مؤكداً أن الحملة أسفرت عن ضبط العديد من المخالفين من الباعة الجائلين والمتسولين ، وتحرير المحاضر وتوقيع الغرامات الفورية ، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة لحين القضاء على كل ظاهرة تشوه صورة مترو الأنفاق ، وان الحملات سوف تكون بشكل يومي ومستمر ، وقد لاقت هذه الحملات استحسان الكثير والكثير من الركاب نظراً لما شهدوا في الآونة الأخيرة .

ومن ناحية أخرى قام الفضالى بمتابعة سير العمل بمحطتي العتبة ومحمد نجيب لمتابعة أخر ما وصل إليه سير العمل بالمترو مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع للعمل على مواجهه التحديات للقضاء على ظاهرة تشوه مترو الإنفاق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان