إعلان

وزيرة القوى العاملة تفتتح أول دورة في مجال لغة الإشارة وتكرم عدد من العاملين بالشركات

10:40 ص الإثنين 17 نوفمبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تفتتح ناهد عشري، صباح اليوم الاثنين، أول دورة تدريبية تقام في مجال لغة الإشارة للصم والبكم لتعليم مفتشي القوي العاملة لغة الإشارة للتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في حال التعامل معهم عند التفتيش علي المنشآت التي يعملون بها، وتستمر لمدة 6 أيام بديوان عام الوزارة.

ومن جانبها قالت عشري، إن الهدف من الدورة تعليم مفتشي القوي العاملة لغة الإشارة للتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في حال التعامل معهم أو عند التفتيش علي المنشآت التي يعملون بها.

كما تكرم الوزيرة عدد من العاملين بالمصانع والشركات الفائزين في المسابقات الدينية والثقافية والموسيقية والفنون التشكيلية واللوحات الإرشادية بمنحهم شهادات تقدير واستثمار البنك الأهلي مجموعة (ج).

ويأتي ذلك التكريم ضمن خطة الوزارة ''الإدارة العامة للخدمات العمالية'' لعام 2013/2014، حيث تم اختيار 8 منشآت التي شارك منها أكبر عدد من العاملين وذلك لتكريم رؤساء مجلس إدارتها لتشجيع العاملين علي الاشتراك في الأنشطة التي تنفذها..

كما تعقد الوزيرة اجتماعا مع مديري العموم بالوزارة للوقوف علي بعض الموضوعات في مجال عمل الوزارة وسبل تيسير العمل وتقديم الخدمة للمواطنين في سهولة ويسير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان