إعلان

اليوم.. "التعليم" تستكمل اختبارات مسابقة الـ 30 ألف وظيفة في 7 محافظات

09:43 ص السبت 15 نوفمبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تستأنف اليوم وزارة التربية والتعليم ابتداءاً من التاسعة صباحاً اختبارات المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف وظيفة معلم مساعد وأخصائي اختبارات القبول بالمسابقة، وذلك في 7 محافظات وهي: "القاهرة والغربية ودمياط وبورسعيد والدقهلية والبحر الأحمر والسويس".

ومن المقرر امتحان 50 ألف متقدم، من يوم السبت حتى الخميس 20 /11/ 2014، في المحافظات المذكورة.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم ناشدت المتقدمين للاختبارات الالتزام بالتوقيتات التي تم إعلانها لهم عبر موقع الوزارة، مؤكدة أن الاختبارات ستتم على 3 فترات، من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة، ومن الثانية عشرة ظهراً حتى الثانية، ومن الثالثة حتى الخامسة مساء.

وقالت الوزارة إنه في حالة الاعتذار لظروف قهرية "مجندين - عاملين بالخارج"، سيتم إعادة تحديد لجان لهم وإخطارهم قبل الاختبار بوقت كاف.

ومن جانبها أعلنت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية عن استعدادها التام لاستقبال الممتحنين، مشيرة إلى أن الاختبارات بها ستتم في 5 لجان بمدارس هي: " السيدة خديجة – القطامية بنات – الجهاد – صلاح الدين – فاطمة الزهراء".

كما أعلنت الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن المدارس التي ستجرى بها اختبارات هي: مدرسة جمال عبد الناصر الاعدادية للبنات، ومدرسة 6 أكتوبر الابتدائية، ومدرسة الملك فيصل المشتركة الاعدادية مركز التطوير التكنولوجى، ومدرسة إيهاب الشريف الابتدائية، ومدرسة إبراهيم الرفاعي الرسمية لغات، ومدرسة الغرفة التجارية الاعدادية بنين، ومدرسة التحرير الاعدادية بنات، ومدرسة رفاعة الطهطاوي الابتدائية ، ومدرسة بنك بورسعيد الوطني، ومدرسة الزهراء الرسمية لغات ومدرسة القناة الإعدادية بنات بورسعيد الاعدادية بنات، ومدرسة الناصر الابتدائية الامين الابتدائية.

وأمرت فاتن، بتشكيل لجنة رئيسية بالمحافظة للإشراف علي اختبارات مسابقة 30 ألف معلم، مكونة من مدير عام التعليم العام ومدير مركز التطوير التكنولوجي وموجه عام الحاسب الآلي، لتكون مسئولة مسئولية تامة عن المسابقة من كافة جوانبها.

جدير بالذكر أنه يشترط تسليم صورة البطاقة والمؤهل التربوي للجنة الاختبار قبل بدء الامتحان ، ويمنع منعاً باتاً الآتي: "دخول مأكولات او مشروبات أو التدخين داخل اللجنة، ودخول ممتحن غير مدرج اسمه في كشوف الممتحنين المعلقة بمكان واضح خارج لجنة الامتحان، ودخول أي مرافق مع الممتحنين، واستخدام الهاتف المحمول، ويتم غلقه قبل الدخول الى اللجنة، ودخول الممتحنين غير الموعد أو المكان أو الزمان المحدد لهم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان