إعلان

الأحد.. جامعة عين شمس تنظم مؤتمراً عالمياً لتطوير الدراسات العليا

04:22 م الخميس 13 نوفمبر 2014

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هيام الكشكي وإسراء الحسيني:

تنظم جامعة عين شمس، بالتعاون مع جامعة كولونيا للعلوم التطبيقية بألمانيا، مؤتمر عالمي لتطوير الدراسات العليا في مصر تحت عنوان ''نحو تعلم تشاركي متعدد التخصصات'' يومي الأحد والاثنين 16-17 نوفمبر بفندق تريومف بمصر الجديدة.

ويشارك في المؤتمر الدكتور شريف حماد، وزير البحث العلمي، والدكتورة ليلى اسكندر، وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، والدكتورة يوهيسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والدكتور علي عبد العزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي البحراوي، الاستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس.

وقال والدكتور على البحراوي، الاستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس، إن المؤتمر يشارك فيه أساتذة من النمسا وألمانيا وتركيا وتونس والأردن وكينيا، وسيستعرض خلاله خبراء التعليم من دول العالم المختلفة أبحاثهم المتعلقة بتطوير التعليم العالي وأساليب التدريس الحديثة، لافتا إلى أن اليوم الأول للمؤتمر سيشهد عقد ثلاث ورش عمل حول كيفية مواجهة التحديات لتطبيق طرق التدريس والتعلم من منظور الطالب والتحديات الخاصة بتطبيق المراحل المتعددة التخصصات .

وسيشهد اليوم الثاني سلسلة من العروض لخبراء عالمين في مجال طرق التدريس ومناقشة عامة في موضوعات احتياجات تطوير التعليم العالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان