إعلان

''الجيزة'' تعلن تحويل 570 وحدة تجارية بنظام حق الانتفاع إلى التمليك بسوق 6 أكتوبر

04:31 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إنه تم تحويل 572 وحدة بنظام حق الانتفاع إلى نظام التمليك من إجمالي 671 وحدة بنسبة 86% بسوق الجملة بـ6 أكتوبر وذلك بعد سدادها كافة المستحقات المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس أمناء سوق الجملة اليوم الأربعاء بمقر المنطقة الصناعية بأبو رواش برئاسة المحافظ وحضور نائباه اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس واللواء محمد الشيخ السكرتير العام.

وقال عبد الرحمن إن ذلك يأتي تنفيذاً لموافقة رئيس مجلس الوزراء في 2011 بالتحويل من حق الانتفاع إلى تمليك بعد سداد المستحقات المالية ..وأضاف أن المحافظة تعمل على زيادة الخدمات المقدمة للتجار بالسوق إلا أن ارتفاع المصروفات وتكاليف التشغيل تستدعي سداد المـستحقات في موعدها بدون تأجيل.

وأضاف أن المحافظة اتفقت مع مركز نظم المعلومات والحواسب الألية بوزارة الإنتاج الحربي على القيام بأعمال الصيانة اللازمة لمنظومة الحواسب الآلية والمعدات وبرامج التشغيل الخاصة ببوابات سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر التابع للمحافظة

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم توقيع عقد الصيانة لمدة 3 سنوات للاستفادة من خبرات المركز في تطوير هذه المنظومة بقيمة إجمالية مليون و350 ألف جنيه بواقع 450 ألف جنيه في السنة.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد العمل على تطوير السوق والنهوض به وزيادة إيراداته وعدم التهاون في تحصيل مستحقات الدولة.

وأضافت عزة شريف، رئيس الجهاز التنفيذي لسوق الجملة، أن إجمالي الوحدات البيعية بالسوق يبلغ 768 وحدة قامت 29 وحدة بسداد الأقساط دون غرامات التأخير و74 وحده لم تقم بسداد باقي المستحقات وكذلك غرامات التأخير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان