إعلان

القاهرة تستقبل اليوم خبراء اليونسكو في مجال المياه

04:12 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

اليونسكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

صرح الدكتور محمد سامح عمرو، سفير مصر باليونسكو ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة، بأن القاهرة سوف تستقبل اليوم خبراء من اليونسكو في مجال المياه، وذلك للتباحث مع المسئولين بوزارة الموارد المائية والري حول سبل التعاون بين مصر ومنظمة اليونسكو.

وأضاف أنه من المقرر أن يقوم الخبراء بزيارة لمدينة القناطر وزيارة المعامل المركزية للرصد البيئي بالقناطر ليكون مركزا من مراكز اليونسكو الاقليمية لخدمة المنطقتين العربية والأفريقية اعتبارا من العام القادم.

كما تقوم بعثة الخبراء بزيارة لمركز التدريب والدراسات المائية، لتجديد التعاقد مع منظمة اليونسكو ليكون أيضا أحد مراكز اليونسكو على أرض القاهرة.

وأوضح الدكتور محمد سامح عمرو في تصريحات صحفية، أن هذا التحرك يأتي بشكل سريع في ضوء نتائج الاجتماع الذي عقده الأسبوع الماضي مع الدكتور حسام مغاوري، وزير الموارد المائية والري.

ووعد الدكتور عمرو، باستمرار السعي مع المنظمة الأممية لتعزيز جميع أوجه التعاون مع المنظمة، باعتبار اليونسكو من المنظمات المتخصصة في مجال المياه.

وأختتم بأنه يجب العمل بأقصى قدر ممكن لبحث أفضل طرق الإدارة الرشيدة لمصادر المياه في ظل التحديات المائية المتزايدة.

جدير بالذكر أن هذه المساعي تأتي تتوجيا للفوز الذي حققته مصر العام الماضي والذي أسفر عن اكتسابنا لعضوية البرنامج الهيدرولوجي الدولي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان