إعلان

بالفيديو.. فريد الديب يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمبارك

09:41 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

المستشار فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المستشار فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن ''مبارك مريض في المستشفى ومصاب بكسر في الساق، مشيرًا إلى أن زوجته سوزان ثابت تزوره من حين لآخر والفريق السياسي القديم لا يزوره إطلاقًاً لأنه مسجون''.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''المشهد'' المذاع على فضائية ''بي بي سي العربية''، الأربعاء، ''رأيت مبارك أول مرة 12 أبريل 2011 وكان مستاء جدًاً وكان يقول ''عملت إيه عشان يتم التحقيق معي''، لذلك أجاب بمنتهى القوة والثبات والهدف كان الحبس وخلاص''.

وتابع: ''مبارك كان ولا يزال متأثر جداً من أجل أولاده وقال ''أولادي لم يكن لهم أي منصب في أي شيء حتى جمال كان له منصب حزبي وليس في السلطة التنفيذية وأثبت أنه مفيش حاجة اسمها توريث وكانت شائعة من شائعات الأمريكان لتمهيد أحداث 25 يناير''.

وأشار إلى أن وجود أبناء مبارك بجانبه جعل وضعه الصحي أفضل، مشددًا على أن ''مبارك يحب نجليه علاء وجمال وأسرته ولا يفرق بين أحد في التعامل لأنه رجل أسري ومحترم.. وكل الحراس حبايبه وأصدقاءه لأنه كان رئيس جمهورية وأي أحد في الدنيا يتحاكم يوضع في قفص''، على حد تعبيره.

وعن مكان محاكمة مبارك قال: ''القاعة التي نحاكم فيها جُعِل التحكم في الصوت إللي يخرج من القفص في يد رئيس المحكمة في أزرة أمامه، لأن الرئيس الأسبق محمد مرسي كان يرسل رسائل ويتلفظ بألفاظ بهدف جعل المحاكمة هزلية ووجد القضاة أن ضرر ذلك كبير، فاستعانوا بقفص زجاجي مزود بمكيف وتهوية جيدة ومن سوء بختنا أننا نحاكم في نفس القاعة''.

واستطرد: ''سيأتي يوماً وسأفرج عمّا قاله مبارك بالتفصيل.. ومبارك قال لي مرسي لن يكمل في الانتخابات''، مضيفًا ''مبارك لم يكن راغبُاً في أن يكون رئيسًاً للجمهورية أو نائبًا رئيس لكنه لا يستطيع الهروب من الميدان وكان قرر أن يترك الحكم عام 2004 ''.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان