إعلان

الفضالي: إسرائيل فتحت الأقصى بعد تهديد الفلسطينيين بـ''جمعة الغضب''

09:50 م الجمعة 31 أكتوبر 2014

المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء أحمد:

ندد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال والرئيس العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية، بقيام الجيش الإسرائيلي بإغلاق المسجد الأقصى، مؤكدًا أن هذه الخطوة الخطيرة والمخالفة لأعراف القانون الدولي ولميثاق الأمم المتحدة تعد سابقة هى الأولى من نوعها منذ الاحتلال الإسرائيلي للمدينة المقدسة.

وأشار الفضالي –في بيان صحفي- اليوم الجمعة، إلى أن تهديد الفلسطينيين الأبطال لإسرائيل بتنظيم جمعة ''غضب'' اليوم الجمعة، جعل إسرائيل تشعر الخوف والفزع وعلى الفور تراجعت عن قرارها بإغلاق المسجد الأقصى وإعادة فتحه.

وطالب رئيس تيار الاستقلال، الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وجميع الدول المحبة للسلام بالتدخل السريع والعاجل لوقف الكيان الصهيوني الإسرائيلي عن تكرار مثل هذه الممارسات البشعة التي فيها انتهاك خطير وصريح لمشاعر المسلمين على مستوى العالم.

وشدد الرئيس العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية، على ضرورة قيام الأمتين العربية والاسلامية بالتدخل الفوري والعاجل لوقف مثل هذا العمل الهمجي في المستقبل لأنه فيه أكبر تحد في تاريخ البشرية جمعاء لتدنيس واحتلال الأماكن المقدسة وفى القلب منها المسجد الأقصى لآن قرار اغلاق المسجد الأقصى قرار عنصري، يجب مواجهته من العالم كله في المستقبل حتى لا يتكرر.

ولفت الانتباه إلى أن مجلس الأمن كان يجب عليه أن يتدخل فورًا لوقف هذا الإجرام والإرهاب الإسرائيلي، حيث سبق لمجلس الأمن إصدار عدة قرارات أدان وأبطل فيها كل ممارسات وأعمال إسرائيل التي تهدف من ورائها تهويد القدس ومطالبته لإسرائيل بالجلاء من القدس باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من الأراضي التي احتلها اسرائيل عام 1967، مؤكدًا أن الصمت من دول العالم والمجتمع الدولي بجميع منظماته والدول الكبرى بصفة عامة والولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة لا يمكن وصفه سوى بالخزي والعار، على حد وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان