إعلان

المجتمعات العمرانية: خطط واجراءات لمواجهة أي حالات طارئة في إجازات العيد

11:00 ص الجمعة 03 أكتوبر 2014

المهندس كمال فهمي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمران

كتب-إسلام الجوهري

كلفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نواب رؤساء أجهزة المدن الجديدة بالحضور بالتناوب خلال أيام عيد اﻷضحى المبارك، لمتابعة أحوال المدينة، وتلقى أى شكاوى للمواطنين والعمل على حلها فورا، فضلا عن متابعة شركات النظافة وصيانة المسطحات الزراعية وشبكات الانارة والنقل الداخلي والخارجي.

وقال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لشئون تنمية وتطوير المدن، إنه تم تكليف جميع نواب رؤساء اﻷجهزة على مستوى المدن الجديدة، بالعمل بالتناوب خلال فترة اﻹجازة، وإرسال كشوف بأسماء المهندسين والمختصين المناوبين.

وأضاف فهمي:'' تم اتخاذ جميع اﻹجراءات والخطط وتجهيز المعدات اللازمة لمواجهة أي حالات طارئة''.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع أقسام شرطة المدن ومرفق اﻹسعاف والحماية المدنية لتأمين المنشآت العامة والمواطنين، موضحا أنه تم توزيع أفراد اﻷمن بكل جهاز على المواقع الحيوية بهذه المدن، بنظام الورديات مع المرور المستمر لمتابعة الحالة اﻷمنية.

وأوضح فهمي أنه تم وضع خططا لمواجهة اﻷزمات والكوارث، واﻹستدعاء عند الطوارئ، والحراسة، ومكافحة الحريق، مشددا على أنه تم تشديد الحراسات على جميع منشآت اﻷجهزة، أيضا والتأكيد على المرور على كردون المدن لمنع وقوع أى مخالفات أو تعديات، أثناء إجازة العيد.

ولفت نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن جميع العاملين فى الزراعة والنظافة سيتواجدون بنظام المناوبات، موضحا أنه تم التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف ،وشركة توزيع الكهرباء، لتوفير كافة المعدات الازمة للصيانة، لمواجهة حدوث أية أزمات وسرعة حلها.

وأكد المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز العاشر من رمضان، أنه تم التنسيق مع جمعية مواطنين ضد الغلاء، وبعض الجمعيات الخيرية بالمدينة بعمل شوادر لبيع اللحوم البلدى بأسعار مخفضة تصل إلى أقل من أسعار السوق بنسبة 40%.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان