إعلان

بالفيديو..رئيس تحرير ''عكاظ'' يكشف تفاصيل لقائه بالسيسي

09:39 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

هاشم عبده هاشم رئيس تحرير جريدة عكاظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف هاشم عبده هاشم، رئيس تحرير جريدة عكاظ، تفاصيل لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: ''الشكر لفخامة الرئيس الذي تفضّل، وأعطانا الوقت الكافي لهذا الحوار، ورسالة السيسي لخادم الحرمين الشريفين الذي سلمها لنا السيسي فضل آخر''.

وأضاف هاشم خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، ''الرسالة الشفافة التي أعطاها لنا السيسي لخادم الحرمين الشريفين، تمثل الإحساس الشفاف الصادق تجاه مصر والمملكة العربية السعودية، قيادة وشعباً''.

وتابع: ''لم نستغرب هذا الحسّ الإنساني في بلدنا الثاني مصر التي نشعر أننا جزء منها، وهي جزء منا''، مضيفاً:''لقائي مع السيسي استمر ساعة ونصف، وأكرمنا بهذا الوقت، وجاء الحديث معبّراً عن كل ما يدور في أذهان القرّاء، والمتابعين''.

واستطرد: ''مازلنا مستمرين في نشر هذا اللقاء، حيث أكرمنا السيسي بالإجابة عل كل سؤال طرح عليه في اللقاء، وأهم العناوين (السيسي: لن يستدرجنا أحد لكننا لن نظلّ متفرجين)، و (السيسي: الوضع خطير والثقة ضعيفة بين العرب، وإذا لم نتحرك سريعاً فإننا نفسد بحق أوطاننا)''.

وأشار إلى السؤال القائل: ''هل تفكرون فخامة الرئيس في الفترة الرئاسية الثانية'' فكان جوابه: ''مصر أكبر من الكرسي، وأعظم من شهوة السلطة، ولا أفكر الآن إلا في سلامتها''.

ولفت النظر إلى أن السيسي قال: ''تعرض ليبيا لأي أخطار يعني تضررنا مباشرة، ولن نسمح بذلك في كل الأحوال''، وتحدث السيسي عن السودان وقال: ''السودان يحتاج لمصر، ومصر لا تستغني عن السودان، وعلى كافة الدول العربية أن تساعده بكل ما تستطيع، وتأخرنا في التحرك لانقاذ منطقتنا، وحان الوقت للعمل المشترك تأميناً للمستقبل''.

وتابع: ''من أبرز الأمور التي قالها السيسي بخصوص انتخابات مجلس النواب: (لست قلقاً من انتخابات مجلس النواب القادمة، لأن شعب مصر يعرف مَن يختار''.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان