إعلان

فريدة الشوباشي: هزيمة إخوان تونس في الانتخابات نتيجة لأحداث 30 يونيو

02:41 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

فريدة الشوباشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

هاجمت الكتابة الصحفية فريدة الشوباشي، الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، لتصريحه بأن الجنود المسيحيين في حادث سيناء الإرهابي الأخير ليسوا بشهداء، مشيرة إلى ضرورة محاكمة برهامي لتسببه في إحداث فتنة ومحاولة لتفتيت مصر - بحسب قولها.

وقالت الشوباشي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الأربعاء :"برهامي مفروض يحاكم، ولابد أن يخرس هؤلاء وهذا ليس قمع لهم، ولكن تصحيح للدين الإسلام ودفاعا عنه وعن القيم المصرية والوطن، فؤلاء مخربون جاءوا لتفتيت مصر، وما شأنه هو هل ربنا أعطى له توكيل، عيب كدا، هذا الجندي دفع دمه دفاعا عن حدود البلد".

وأكدت الكاتبة الصحفية أن هزيمة الإخوان في الانتخابات التشريعية الأخيرة بتونس يعود لما حدث في مصر في 30 يونيو 2013، مشيرة إلى أن الإخوان لن يعودوا مرة أخرى للحكم في مصر بعد فشلهم في مؤسسة الرئاسة والبرلمان والوزارات المختلفة - بحسب قولها.

وتابعت :"أنا لا أقيم وزنا للإخوان، وهم لن تقوم لهم قائمة مرة أخرى، والشعب طردهم وهم في قمة السلطة، ولن يعودوا مرة أخرى، فولائهم ليس مصر، وقاموا بتنصيب أردوغان التركي خليفة، والآن يحاربون السيسي لأنه يمثل أمل للدول العربية والشعوب العربية ".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان