إعلان

الأحمد: اتصالات مصرية لتحديد موعد جديد لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل

04:30 م الأحد 26 أكتوبر 2014

عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

أعلن عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الوفد الفلسطيني للمفاوضات غير المباشرة مع الجانب الإسرائيلي والتي تتم برعاية مصرية، عن إجراء الجانب المصري لمشاورات واتصالات مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي من أجل تحديد موعد آخر جديد لاستئناف المفاوضات بين الجانبين بدلا من الموعد والذي كان مقررا له يوم غد الاثنين .

وقال الأحمد في تصريح لمصراوي أن الجانب المصري الراعي للمفاوضات يقوم بإجراء مشاورات واتصالات مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي من أجل تحديد موعد جديد بدلا عن الموعد الذي كان مقررا غدا بسبب الأوضاع السائدة في شمال سيناء وإغلاق معبر رفح نتيجة العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش المصري في المنطقة.

وأضاف الأحمد '' بالرغم من وصول بعض أعضاء الوفد إلا أنني طلبت من بقية أعضاء الوفد تأجيل وصولهم إلى القاهرة لموعد آخر سيتم تحديده في ضوء ما سيتم الاتفاق عليه خلال ساعات مع الجانب المصري؛ علما أن مصر لم تبلغ أي جهة حتى هذه اللحظة بتأجيل الموعد المقرر غدا''.

وردا على سؤال حول ما أعلنته حركة حماس بشأن أن مصر أبلغتها بإرجاء المفاوضات؟ قال الأحمد ''مصر لم تبلغ أي جهة حتى هذه اللحظة بتأجيل الموعد المقرر غدا، إلا أن الاتجاه يسير نحو التأجيل والمشاورات المتواصلة''، مؤكدا أن جمهورية مصر العربية لا تتعامل إلا من خلال رئيس الوفد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان