إعلان

بالصور.. البدوي يشارك في المؤتمر الرابع لحزب المؤتمر الحاكم بالسودان

03:13 م الخميس 23 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

شارك السيد البدوي رئيس حزب الوفد، في فعاليات المؤتمر الرابع لحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان بمشاركة قيادات حزبية وسياسية من 60 دولة.

وبحسب بيان صادر عن الوفد، لقي الدكتور السيد البدوى خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ترحيبا كبيرا من الرئيس السوداني عمر البشير والدكتور مصطفى عثمان إسماعيل وزير الإستثمار السوداني وكبار القيادات في حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان والوفود العربية.

وخلال كلمته أمام المؤتمر وصف الرئيس السوداني عمر البشير زيارته الأخيرة إلى مصر بالناجحة، مؤكدا انه سوف يتبعها تطورات ايجابية اخرى قريبا إن شاء الله.


من جانبه أكد الدكتور السيد البدوي على عمق العلاقة بين شعبى وادي النيل مصر والسودان وكذلك أهمية العلاقة بين حزب الوفد، والأشقاء في السودان.

وأشار البدوي إلى أن الزيارة الأخيرة للرئيس السوداني عمر البشير لمصر كان لها أثر إيجابي كبير جدا على الشعب المصري وأنها كانت زيارة ناجحة، موضحا قوة العلاقات بين شعبي وادي النيل.

وأضاف البدوي ''عندما التقيت بالرئيس البشير في قصر القبة منذ أيام رحب بنا قائلا أهلا بكم في شمال الوادى وبالتالي هذه العلاقة بين شعبي وادي النيل شمال وجنوب وقريبا تتحول هذه المشاعر إلى واقع على الأرض إلى تكامل اقتصادي حقيقي إلى وحدة اقتصادية تزول معها كافة الحدود بين مصر والسودان''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان