إعلان

مصدر: توقف العمل بالقوى العاملة لليوم الثالث والعودة الأحد المقبل

02:13 م الخميس 23 أكتوبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال مصدر بوزارة القوى العاملة والهجرة، إن العمل بالوزارة متوقف لليوم الثالث على التوالي منذ أن شب حريق بمركز معلومات الوزارة يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أن الوزيرة كانت قد أصدرت قرار بمنح العاملين بالوزارة إجازة يومي الثلاثاء والأربعاء، إلا أن الإجازة امتدت ليوم الخميس أيضا.

وأشار إلى أن الوزارة سوف تعود للعمل يوم الأحد المقبل، وتستقبل المواطنين لتقديم الخدمات المختلفة.

ولفت إلى أن وزارة الكهرباء لم تعيد التيار الكهربائي مرة أخرى إلى الوزارة منذ أن شب الحريق، مضيفا أنها ستبدأ بإعادته تدريجيا بدأ من اليوم.

وكانت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، قد صرحت بأن الحريق أصاب وحدة المحولات الكهربائية الملحقة بالحاسب الآلي وبعض أجهزته، وقد قامت قوات الحماية المدنية فجر اليوم بالدفع بعربات المطافي وتم اخماد الحريق، وفي نفس الوقت قامت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بفصل الكهرباء عن الوزارة تأمينا لها.

وشددت الوزيرة، أنه لا خسائر في البيانات الموجودة بالحاسب بموقع الوزارة سواء للعاملين بالداخل أو الخارج التي تم تسجيلها ، وإنها سليمة 100%، ولم يحدث لها أية اضرار، سواء كانت في حصر العاملين المصريين بالعراق أو ليبيا ومستحقاتهم ، أو حصر العمالة الباحثة عن عمل ، فضلا عن قيام الوزارة بعمل نسخة إضافة من هذه البيانات تحسبا لأية حوادث مستقبلا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان