إعلان

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرم المتفوقين من الطلاب المعاقين

05:54 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود علي :

كرم محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الثلاثاء، عدد من الطلاب المعاقين المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة لطلاب منطقة القاهرة الأزهرية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محمد الأمير يرافقه محمود الأشموني رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، إلي المركز الرياضي بمجمع محمود خميس الأزهري، بمدينة العاشر من رمضان، وذلك للمشاركة في معسكر التوجيه والإرشاد النفسي للطلاب المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة لطلاب منطقة القاهرة الأزهرية.

ووفقًا لبيان صحفي اليوم الثلاثاء، يهدف المعسكر إلى مساعدة هؤلاء الطلاب للتعرف علي نقاط الضعف والقوة في أجسادهم بهذه الصورة التي خلقوا عليها ، ومحاولة الوصول بالطلاب للاعتماد علي النفس بدلا من الاعتماد علي الآخرين.

ومن جانبه قال الأمير خلال لقائه بالطلاب، '' أننا سَخرنا أنفسنا لخدمتكم ولكم علينا حقوق وواجبات نسأل الله أن يعيننا عليها وأنه لابد من اعتمادهم على انفسهم لان الشباب هم عماد الأمة وفيهم الصحة والقوة والأزهر الشريف سيرتفع بكم وبما تقومون به''.

شارك الامير، الطلاب في احدي الفقرات الصباحية، وقرر تكريم خمس طلاب وصرف مكافأة مالية قدرها 100 جنيه لكل طالب وذلك لتفوقهم وحفظهم للقرآن الكريم والأحاديث النبوية.

من جانبه أكد محمود الاشموني، أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب تسعي من خلال هذه المعسكرات إلي إكساب الطلاب المهارات المختلفة الاجتماعية والثقافية وهي مستمرة طوال العام من أجل مصلحة الطلاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان