إعلان

اتحاد العمال يعرض رؤيته لتطوير منظومة تشريعات العمل

12:23 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح :

قرر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تقديم رؤيته حول تطوير منظومة تشريعات العمل إلي لجنة الإصلاح التشريعي المشكلة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار جبالي المراغي، رئيس الاتحاد، إلي أنه سيبحث مع سامح عاشور، نقيب المحامين، عضو لجنة الإصلاح التشريعي، رؤية التنظيم النقابي في تعديل القوانين العمالية التي أعدتها اللجنة التشريعية بالاتحاد العام.

ومن جانبه طالب محمد وهب الله، الأمين العام للاتحاد، في بيان صحفي اليوم الاثنين، رئيس اللجنة التشريعية بالاتحاد، بمراجعة منظومة قوانين العمل، مع ضرورة إعداد مشروع قانون جديد موحد، يتفق مع متطلبات المرحلة الراهنة في النواحي الاقتصادية والاجتماعية والخطط والبرامج التنموية لبناء مستقبل أفضل لمصر.

وأوضح أن مرحلة البناء والتقدم لا تحتاج لترقيع القوانين التي خلقت كثيرا من الفوضى في التطبيق، ونحن نتطلع إلي الاستقرار وفي حاجة إلي قانون عمل يشمل جميع العاملين في الحكومة والقطاعين العام والخاص والاستثماري، ويحقق العدالة والمساواة ويقيم علاقات عمل متوازنة هدفها القضاء علي الفوضى والوقفات الاحتجاجية وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الجميع ويعمل علي سرعة البت في النزاعات المتعلقة بسير العمل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان