إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014

08:34 ص الجمعة 17 أكتوبر 2014

سد النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( أ ش أ):

القاهرة: تختتم اجتماعات اللجنة الوطنية لسد النهضة بمشاركة وزراء الري والمياه في مصر والسودان وأثيوبيا و12 خبيرا في مجالات هندسة إقامة السدود والمياه بالدول الثلاث ، ويهدف الاجتماع إلى استكمال خارطة الطريق وإنهاء الخلافات الفنية حول تأثيرات السد على كلا من مصر والسودان ، واختيار الاستشاري العالمي المعنى بإجراء الدراسات التكميلية الفنية الهيدروليكية والبيئية والاقتصادية للسد

رام الله : تفرض شرطة الاحتلال الاسرائيلي قيودا على دخول المصلين للمسجد الأقصى ، ومنع الرجال دون الخمسين عاما من أداء صلاة الجمعة في رحابه بذريعة عدم ''الاخلال بالنظام''.

فيينا : يفتتح الرئيس النمساوي الدكتور هاينز فيشر مؤتمرا دوليا بمناسبة مرور مائة عام على اندلاع الحرب العالمية الأولى عام 1914.

الكويت: تقيم حملة '' بأيدينا نعمر أراضينا '' حفلا بالنادي العربي الكويتي ، لتكريم الدول العربية التي ساندت مصر عقب ثورة 30 يونيو ، كأول تكريم لهذه الدول بالخليج العربي ، بحضور ممثلي سفارات الدول العربية ، وفى مقدمتها ''الإمارات ، البحرين، عمان ، بالإضافة إلى مسئولي دولة الكويت.

القاهرة: يصل البرتغالى المدرب باتشيكو ، ليبدأ قيادته للزمالك بعد غد السبت قبل يومين من مباراة وادي دجلة المقرر لها الإثنين الجاري بالجولة الخامسة من الدوري العام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان