إعلان

بالفيديو..تامر أمين لوزير التعليم العالي: ''لماذا هربت من وفاة يوسف؟''

01:46 ص الخميس 16 أكتوبر 2014

الإعلامي تامر أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجم الإعلامي تامر أمين، وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق، لعدم اهتمامه بمحاسبة مستشفى عين شمس التخصصي التي رفضت استقبال الطفل المتوفى يوسف حينما تم نقله إليها بعدما وقع لوح زجاج على رأسه في مدرسته.

وقال أمين خلال تقديمه برنامج ''من الآخر'' المذاع على فضائية ''روتانا مصرية''، الأربعاء، ''اتصلنا بوزير التعليم العالي للحديث معه عن رفض مستشفى عن شمس التخصصي استقبال الطفل وهو سايح في دمه وأن إدارتها طالبت بعشرة آلاف جنيه تأمين قبل دخول حتى مات دون إنقاذه فقال لنا تواصلوا مع رئيس جامعة عين شمس''.

وتابع مهاجماً تصريحات الوزير: ''أنا أتكلم مع المنصب الإداري الأكبر المسؤول عن المناصب الإدارية الأصغر في القائمة الإدارية وأقول له لماذا هربت من وفاة يوسف..أنت بتشتغل إيه''.

وتابع: ''بعدما عرضنا قضية وفاة الطفل اللي عنده تسع سنوات المتوفى في مستشفى في المطرية، وبعد مرور 24 ساعة كاملة أنا مصدوم لعدم حدوث أي شيء ولا كأن هناك بني آدم مصري مات ولم يتم علاجه بسبب إهمال المستشفيات''.

واستطرد: ''نعرف أنها حادثة في المدرسة والولد كان يلعب ولوح الزجاج وقع على رقبته ومات، أنا أتكلم على نقطة الإهمال وهي رواية قالها عم الطفل قال إن الطفل المتوفى يوسف رايح سايح في دمه مستشفى المطرية العام رفضت، ومستشفى الزيتون العام رفضوا يستقبلوا ذهبوا لمستشفى عين شمس التخصصي وقعد من ساعة لساعة وربع في الاستقبال لأن المستشفى رفضت إدخاله الجراحة أو العناية المركزة إلا لما أبوه يدفع عشرة ألاف جنيه في حساب الطفل حتى موته، هنا في اهمال لا يمكننا السكوت عنه وروحت وانتظرت، الوزير زحلق الموضوع لعميد جامعة عين شمس''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان