إعلان

فيديو- حسين سالم يعرض مبادرة ''للم الشمل''.. والحكومة: ''عرض طيب ونبحثه''

12:54 م الخميس 09 يناير 2014

فيديو- حسين سالم يعرض مبادرة ''للم الشمل''.. والحك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال رجل الأعمال الهارب حسين سالم، إنه لابد من وجود مباردة " للم الشمل" وإعادة الاصلاح الشامل للكنائس التي تم الاعتداء عليها والجوامع أيضا، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرة في إعادة الاستقرار إلى الشارع المصري مرة أخرى.

وأضاف سالم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "بث مباشر"، على فضائية "سي بي سي"، اليوم الخميس، أنه كان مستعد لتقديم نصف ثروته لإسقاط جميع التهم الموجهه إليه من قبل القضاء المصري، ورفع اسمه من قوائم الانتربول الدولى، في 30 مايو الماضي، ولكن تم إسقاط هذا العرض نهائياً، مشيراً " أنه لا وجود لاي مبادرات للتنازل عن نصف ثروته".

وأكد رجل الأعمال الهارب، أنه شارك في استفتاء المصريين بالخارج وصوت بـ"نعم" على الدستور، ولن يعود إلى الأراضي المصرية قبل إسقاط جميع التهم الموجهه إليه، مؤكدا ان كل ما يستطيع فعله هو التبرع بـ 3 سيارات لتنشيط السياحة المصرية، على حد قوله .

وأكد رجل الأعمال إنه رفض التعامل مع جماعة الاخوان المسلمين، مؤكداً انهم "إرهابيين"، ولا يمكن التعامل معهم بأي شكل من الأشكال.

ومن جانب آخر، استنكر سالم ما قيل عن أن ثروة مبارك 70 مليون دولار، قائلا :"منين مبارك هيجيب الفلوس ديه كلها، وثروته لم تجاوز الواحد في ألف من هذا الرقم المعلن عنه " - على حد قوله.

وعلق السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على مداخلة "سالم" ، قائلا: "إن مبادرة سالم مبادرة طيبة وعرض طيب ولكنه متروك إلى الجهات القضائية، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سيناقش أي مبادرات تعرض من المواطنين لإعادة الأمور إلى نصبها مرة أخرى بعد ثورة 30 يونيو، وأن مصر منفتحة على الخارج ولن يظلم فيها أحد والقضاء المصري شامخ

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان