إعلان

الببلاوي يستقبل أمين السياحة العالمية.. ويؤكد أهمية القطاع السياحي لمصر

12:20 م الخميس 09 يناير 2014

الببلاوي يستقبل أمين السياحة العالمية.. ويؤكد أهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، طالب رفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية، بحضور هشام زعزوع وزير السياحة.

صرح بذلك السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، الذى أوضح أنه تم خلال المقابلة استعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمة السياحة العالمية خلال الفترة القادمة.

وأكد رفاعي، أن المنظمة تدعم الجهود التي تقوم بها مصر لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية فى العالم.

وأشاد أمين عام المنظمة، بالجهود التى يقوم بها وزير و وزارة السياحة المصرية لدعم وتعزيز النشاط السياحي، مشيراً إلى أنه سوف يشارك فى فعاليات مهرجان الاقصر الدولي الذي يقام اليوم وغداً من أجل دعم جهود الترويج لمدينة الاقصر بشكل خاص ولمصر بوجه عام.

من جانبه، شدد رئيس الوزراء، على ما توليهالحكومة من اهتمام بقطاع السياحة باعتباره من أهم ركائز النمو فى مصر، مشيراً إلى أن الاستقرار السياسى الذى تتجه مصر نحو تحقيقه سوف ينعكس بشكل ايجابى كبير على الحركة السياحية، وصولا إلى استعادة مصر للمعدلات التى سبق تحقيقها من قبل.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان