إعلان

محافظ الجيزة يوافق على تحمل 50'' من تكاليف التعاقد مع أمن خاص لمستشفى إمبابة

12:51 م الثلاثاء 07 يناير 2014

محافظ الجيزة يوافق على تحمل 50'' من تكاليف التعاقد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

وافق الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، على تحمل المحافظة 50% من تكاليف التعاقد مع شركة أمن خاصة لمستشفى إمبابة العام لمدة 6 أشهر مساهمة من المحافظة لتوفير الأمان، مشيراً إلى أن وزارة الصحة تتحمل الـ50% الباقية .

وأكد عبد الرحمن، خلال بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، انتظام أطباء مستشفى إمبابة العام اعتباراً من أمس الاثنين فى ممارسة أعمالهم بالعيادات الخارجية ووحدات الغسيل الكلوي وتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين على أن يتم التشغيل الكامل لأقسام المستشفى فى أقرب وقت، مشيراً إلى أن مستشفى إمبابة العام من المستشفيات العريقة التى تحظى شأنها شأن كافة المستشفيات التابعة للمحافظة باهتمام كبير ، هذا بعد توقف العمل فى المستشفى جراء قيام بعض الأهالي بالتعدي عليها الخميس الماضي إثر وفاة أحد المرضى داخل المستشفى .

وشدد المحافظ، على حرص المحافظة على تقديم كامل الرعاية لجميع العاملين بالمستشفى والبالغ عددهم 810 ما بين طبيب وممرض وموظف وإدارى .

ومن جانبه، أعلن اللواء كمال الدالى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أنه سيتم تعيين دورية ثابتة أمام المستشفى وتكثيف التواجد الأمني طوال اليوم لتوفير عنصر الأمان لأطقم المستشفى في أثناء ممارستهم أعمالهم وضبط أى تصرفات مخالفة للقانون .

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان