إعلان

تدشين حملة ''بأمر الشعب'' الخميس .. والمنسق العام: السيسي رجل المرحلة

08:43 م السبت 04 يناير 2014

تدشين حملة ''بأمر الشعب'' الخميس .. والمنسق العام:

كتب- أحمد لطفي:

تنطلق فاعليات المؤتمر الأول لتدشين حملة ''بأمر الشعب''، الخميس المقبل، بقاعة المؤتمرات، لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع للترشح بالانتخابات الرئاسية.

وقال اللواء حمدي بخيت، المنسق العام للحملة، إن إختيار رئيس الجمهورية في ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها مصر بات أكثر تعقيدا، حتي أصبح الشعب أكثر احتياجا لشخص يمتلك مواصفات عديدة أهمها القدرة علي إتخاذ القرارات الاستراتيجية الهامة في الوقت المناسب ، ولديه القبول الشعبى ، ويستطيع مواجهة التداعيات والأزمات داخليا وخارجيا .

وأشار بخيت إلى أن رئيس الجمهورية يجب أن يكون صاحب فكر ورؤية للموقف الدولي والاقليمي، حتي يدرك عدائياته في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية وقادر علي التعامل معها بقراءة دقيقة لسيناريوهات التسلل ومحاولات إختراق الامن القومي، التي تقع في مقدمتها القضاء علي الارهاب ،ويستطيع تنفيذ إستراتيجية واضحة في حالة من التفاهم والتعاون مع كل ألوان الطيف السياسي، بدون أي إنتماء سياسي أو مرجعية سياسية أو أيدلوجية .

وأكد بخيت، أنه رسم معالم شخص رئيس الجمهورية بعد استطلاع رأى الشارع المصري ، مشيراً إلي أن البلاد بصدد لحظة فارقة ومصيرية يجب امتلاكها شجاعة القرار لتكليف '' السيسي'' بالترشح للرئاسة.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان