إعلان

محافظ القاهرة يحل مشكلة المياه بعزبة خيرالله.. ويطرح مشروعًا لنقل الأهالي

07:43 م السبت 04 يناير 2014

محافظ القاهرة يحل مشكلة المياه بعزبة خيرالله.. ويط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

افتتح الدكتور عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمهندس ابراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والدكتورة ليلي اسكندر وزير البيئة والدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، اليوم السبت، رافع للمياه بعزبة خير الله لإنهاء مشكلة عدم وجود مياه للشرب بالعزبة نفسها والتي تعد من أكبر المناطق العشوائية بالقاهرة حيث تبلغ مساحتها حوالي 480 فدان وتقع بين أحياء دار السلام والبساتين ومصر القديمة.

وأكد المحافظ خلال كلمته، أنه يتم إنشاء مجمع مدارس متكامل للقضاء على كثافة الفصول وقلة المدارس بالمنطقة، فضلًا عن مكتب بريد ونقاط أمن ومطافئ وإسعاف، مشيراً إلي أنه جاري العمل على طرح مشروع لإسكان المنازل الواقعة في منطقة الخطورة بالعزبة ونقلهم إلى مناطق تبعد 30كم عن مساكنهم، بمنطقة قريبة من المكان، سيتم الإعلان قريباً عن وضع حجر الاساس لها.

وأضاف المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان، إنه نفذ مشروعات لتوصيل المياه بالعزبة بلغت 16 مليون جنيه حتى الان ومازال هناك العمل على استكمال الشبكات الفرعية بحوالي 6 مليون اخرين.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبد الرحمن رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، أنه تم توفير سيارة خدمة العملاء تجوب شوارع المنطقة يوميا لتيسير التعاقد مع المواطنين الراغبين في توصيل المياه لعقاراتهم و توفير كافة التسهيلات لهم.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان