إعلان

الدعوة السلفية: الإخوان أساءوا لفكرة الرئيس الإسلامي.. ومن حق السيسي الترشح

09:53 م الأربعاء 29 يناير 2014

الدعوة السلفية: الإخوان أساءوا لفكرة الرئيس الإسلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

أكد سامح عبد الحميد، عضو الدعوة السلفية، أحقية الفريق أول عبدالفتاح السيسي في الترشح لرئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أن الدعوة السلفية لا تفضل دعم مرشح إسلامي في هذه المرحلة؛ فالإخوان أوصلوا رسالة سيئة للمجتمع- بحسب قوله.

وأضاف عبدالحميد في تصريحات لمصراوي،الأربعاء، أن الدعوة السلفية لها آليات في دعم المرشح الرئاسي، فبعد انتهاء فترة قبول الترشح للرئاسة وبعد الانتهاء من الطعون فيها وعرض القائمة النهائية للمرشحين: تبدأ الدعوة السلفية في تقييم المرشحين وعرض ذلك للتصويت في مجلس شورى الدعوة ومجلس الإدارة ويتم تحديد من سندعمه".

وتابع عبدالحميد:على المرشح تقديم برنامج متكامل حقيقي واقعي عملي وأن يهتم بالجانب الأمني والاقتصادي وغيرها من الملفات يُعيد لمصر هيبتها داخليًّا وخارجيًّا يسمح لمختلف التيارات بالمشاركة في الحياة السياسية ونتبع القواعد الشرعية في اختياره".

وأوضح عبدالحميد أن الدعوة السلفية لا ترى الوقت مناسبًا للدفع بمرشح منها ، ولا تُفضل الدعوة السلفية تولي أي حقائب وزارية أو الدخول في حركة المحافظين؛بل تريد المشاركة في الحياة السياسية والمساعدة في اختيار الوزراء ورئيس الوزارة والخدمة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان