إعلان

متحدث مجلس الوزراء: الحكومة تعمل بشكل طبيعي ولم تبحث أية استقالات

04:47 م الأربعاء 29 يناير 2014

متحدث مجلس الوزراء: الحكومة تعمل بشكل طبيعي ولم تب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد السفير هانى صلاح، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، ان الحكومة تعمل بشكل طبيعي وانه لم يتم مناقشة استقالة الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي او اى استقالات أخرى أو أي تعديل حكومي.

وقال صلاح، في تصريحات على هامش اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أنه سيتم البت في استقالة الدكتور بهاء الدين خلال أيام.

وأضاف أن الحكومة حرصت في الجزء الأول من اجتماعها ألا يكون الاحباط سيد الموقف فيما تعرض له رجال الداخلية من أحداث، حيث أكدت الحكومة أنها تثق في الداخلية ورجالها وتساندهم بكل قوه وبكافة الامكانيات المتاحة، مؤكدا أننا نواجه عدوا شرسا كان يظن انه سيستمر فى الحكم ومن الطبيعى ان نتوقع هذا الهجوم الشرس لكن هناك جهاز امني احبط محاولات إرهابية كثيرة.

وعن الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء إلى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع المقبل، أكد السفير هاني صلاح ان هذه الزيارة تأتي فى إطار إعراب مصر عن تقدير مصر للمملكة السعودية وشعبها لدعمها لمصر اقتصاديا وسياسيا، مشيرا إلى أن المملكة وجهت سفرائها بكافة الدول للتعاون مع السفراء المصريين في أي أمر تطرحه مصر.

وأضاف أن زيارة رئيس الوزراء للسعودية ستركز أيضا على الملف الاقتصادي ومناقشة العديد من المشروعات ولن تتطرق كثيرا الى القضايا السياسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان