إعلان

أبوهشيمة يتلقى خطاب شكر من السفارة المصرية بلندن لدعمه ''30 يونيو''

12:26 م الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوهشيمة يتلقى خطاب شكر من السفارة المصرية بلندن ل

كتب - مصطفى عيد:

قال المكتب الإعلامي لمجموعة حديد المصريين إن السفارة المصرية بلندن بعثت بخطاب شكر إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة المجموعة لتمويله حملة دعم ''ثورة 30 يونيو'' في وسائل الإعلام الغربية.

وأضاف المكتب في بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن أبو هشيمة قام بشراء صفحتين كاملتين بجريدة التايمز البريطانية لنشر مقالات لكبار الكتاب والمفكرين دفاعًا عن ''المواقف الوطنية المصرية وتوضيح الصورة أمام الغرب بشكل صحيح ولمواجهة حملة التضليل التي تقودها جماعة الاخوان ضد مصر بالخارج'' - على حد وصف البيان.

وأشار إلى أن نص خطاب السفارة جاء كالتالي: ''يتقدم المكتب الإعلامي بسفارة جمهورية مصر العربية لسيادتكم بجزيل الشكر والعرفان على عطاءكم الفريد بشراء صفحتين كاملتين بجريدة التايمز اللندنية لنشر مقالات لكبار الكتاب والمفكرين المصريين دفاعًا عن مواقفنا الوطنية وإعلاءً لإرادة الشعب المصري العظيم في وقت نستشعر فيه جميعًا بشراسة الهجوم الموجه والممول ضد وطننا العزيز''.

ولفت إلى أن النص احتوى أيضًا على الآتي: ''نحن نشكر لسيادتكم مبادرتكم الكريمة ونناشد جميع رجال الأعمال المصريين أن يحذوا حذوكم للزود عن بلادنا في هذه المرحلة الانتقالية الحرجة التي تمر بها .. وفقك الله دائمًا لرفعة بلادك''.

ونوه البيان إلى أن المقالات التي تم نشرها في الصفحتين اللتين تم شراءهما كانت للكتاب فاروق جويدة، ومحمد سلماوي، وناصر حمزة رئيس هيئة تنشيط السياحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان