إعلان

فؤاد علام: قوات الأمن حققت إنجازات في سيناء ''يضرب بها المثل''

10:45 م الأحد 26 يناير 2014

فؤاد علام: قوات الأمن حققت إنجازات في سيناء ''يضرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال اللواء فؤاد علام وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق إن العمليات الإرهابية لن تنجح في ترهيب المواطنين بأي شكل، مشيراً إلى أن تفجير مديرية أمن القاهرة قد يتكرر لذلك ضرورة أن تكون الأولوية الآن هي دعم جهاز الشرطة .

وأضاف علام، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أنه يطالب بإصدار قرار بتجنيد 100 ألف شخص من أصحاب المؤهلات العليا وذلك لدعم قوات الشرطة في مواجهة الحرب التي تواجهها حاليا ، مطالباً كذلك بتخريج طلاب الفرقة النهائية فى أكاديمية الشرطة خلال الايام القليلة القادمة وذلك لتعويض العجز الواقع فى وزارة الداخلية .

وتابع: أن مصر ماضية في طريق مواجهة الإرهاب إلى آخره ولا أستبعد إعادة فرض حالة الطوارئ، مشيراً إلى أن قوات الأمن حققت إنجازات في سيناء ''يضرب بها المثل'' وأن جهاز الأمن الوطني استعاد عافيته وعناصره ضبطت كميات ضخمة من الأسلحة وأن الجهاز يخشى من إعلان كميات الأسلحة التي تم ضبطها لعدم إثارة خوف المواطنين كذلك تم احباط العديد من العمليات الإرهابية قبل وقوعها '' .

وطالب علام رجال الأعمال بضرورة مساندة جهاز الشرطة وذلك من خلال تزويده بالتكنولوجيا الحديثة والكاميرات كي يستطيع رصد مرتكبي الاعمال الارهابية.

واعتبر علام، سلسلة الجرائم الإرهابية والتفجيرات التى نشهدتها وإرهاب المواطنين، قد صدر من أناس فقدوا الوطنية والإنسانية، وفقدوا كل تفكير سليم، وليس لديهم انتماءات وطنية أو أخلاقية أو دينية، مؤكداً أن هؤلاء الإرهابيين سوف يتلاشون قريباً فى الوقت ذاته على الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لوقف هذه الأعمال الإرهابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان