إعلان

الصحة: مصاب واحد جراء انفجار عين شمس.. والوزيرة تتفقد بعض المستشفيات

01:45 م السبت 25 يناير 2014

الصحة: مصاب واحد جراء انفجار عين شمس.. والوزيرة تت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى الجريتلي:

أوضحت وزارة الصحة عبر بيان صادر عنها ظهر اليوم السبت، إن التفجير الذي وقع بجوار معهد أمناء الشرطة بعين شمس أسفر عن مصاب واحد، دون سقوط أي قتيل.

كما قامت الدكتور مها الرباط، وزير الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لغرفة التحكم الرئيسية لهيئة الإسعاف المصرية لمتابعة سير الأحداث بذكرى ثورة 25 يناير الثالثة.

ووجهت وزيرة الصحة بقيام مديري المديريات الصحية بالمرور المستمر على جميع المستشفيات المستقبلة للمصابين ومتابعة حالة جميع المصابين والتأكيد على توافر كافة المستلزمات والأدوية والدم.

وكانت الوزيرة، قد قامت بجولة مفاجئة بمستشفى أحمد ماهر التعليمي صباح اليوم حيث قامت بزيارة المرضى والمصابين بالأقسام الداخلية والرعاية المركزة واطمأنت على حالتهم وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لهم.

وقامت الرَّبَّاط أيضاً بتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والرعاية الملحقة بهم والتأكد من توافر المستلزمات والدم ومشتقاته والأدوية ورفع درجة الاستعداد وانتظام الطواقم الطبية لأي أحداث متوقعة اليوم في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير. كما قامت وزيرة الصحة والسكان بالاجتماع بأفراد من الطاقم الطبي للمستشفى وقدمت الشكر لهم على المجهود الذي بذل من أجل التعامل مع الحدث أمس وتقديمهم الخدمة الطبية والإسعافات بدرجة تعامل طبي ممتازة في وقت قياسي ل49 من مصابي التفجير الإرهابي أمام مديرية الأمن، كما أكدت الوزيرة على اتباع إجراءات الوقاية من العدوى والتزام جميع أفراد الطاقم الطبي بها.

كانت الدكتورة مها الرَّبَّاط قد قامت بزيارة مستشفيات الشرطة بالعجوزة والساحل التعليمي مساء أمس حيث قامت بزيارة للمصابين والاطمئنان على حالتهم والتأكيد على تطبيق خطة الطوارئ الموضوعة من قبل الوزارة والوقوف على الاستعدادات للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان