إعلان

وزير الطيران: الأعمال الإرهابية لن تخيف المصريين

03:07 م الجمعة 24 يناير 2014

وزير الطيران: الأعمال الإرهابية لن تخيف المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

وصف المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني الحادث الارهابي الذى حدث اليوم أمام مديرية أمن القاهرة بالخسيس، مؤكداً أن هذه الاعمال من قبل جماعة الارهاب هي محاولات يائسة ولن تخوف الشعب المصري الذى قرر التخلص من جماعة الاخوان الارهابية والسير قدما فى إقامة دولة ديمقراطية.

وقال فاضل فى تصريح له اليوم الجمعة، إن هذه الاعمال لن تؤدى الى أي شىء سوى زيادة كراهية المصريين لهذه الجماعة وخير دليل على ذلك خروج الشعب يومي 14 و15 يناير للموافقة على الدستور بأغلبية لم تحدث من قبل فى أي استفتاء ليؤكد أن الشعب لن يخضع للارهاب ويزداد إصرارا على التخلص من الارهاب والقائمين عليه.

وأكد وزير الطيران أن قدر الشعب والجيش والشرطة هو مواجهة الارهاب ، ولن نخاف ، وما يحدث حاليا أقل بكثير جدا مما لو إستمر حكم الجماعة الارهابية لمصر لانهم كانوا سيغيرون هوية مصر ويبيعون مصر للخارج ضمن مخطط التنظيم الدولي للاخوان المسلمين الارهابي .

وأضاف أن مصر واجهت مواقف أصعب من ذلك بكثير وحاربت الارهابيين فى التسعينات وانتصرت عليهم ، وإن شاء الله سيتم القضاء على هذه الجماعات الارهابية .

وأكد وزير الطيران أن هذه الاحداث لن تؤثر على مطار القاهرة ولا حركة الطيران فالمطار مؤمن تماما سواء من قبل الاجهزة الامنية أو أجهزة الطيران المدني، فالكل يعمل فى منظومة متكاملة لحماية المطار وشرطة الطيران والوزارة من خلال إجراءات أمنية متكاملة ومستوى عال للقائمين على تنفيذ المنظومة الامنية وأجهزة حديثة للكشف على الاجسام المعدنية والمفرقعات ، وأشخاص يعملون عليها على أعلى مستوى من اليقظة والتدريب ، كما أن الكمائن الامنية منتشرة حول المطار وأماكن إنتظار السيارات مؤمنة تماما ، إضافة الى أن المواطن المصري هو حائط الصد ضد الارهاب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان