إعلان

الوفد يطالب الرئاسة بعدم دعوة شبابها لاجتماعات مع الرئيس قبل الرجوع للحزب

02:34 م الأربعاء 22 يناير 2014

الوفد يطالب الرئاسة بعدم دعوة شبابها لاجتماعات مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

قرر حزب الوفد، إرسال خطابات معتمدة لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وكافة الوزارات المصرية يطالبهم فيها بعدم دعوة أياً من شباب الحزب لاجتماعات مع أى مسؤول رئاسي أوحكومي دون مخاطبة الحزب رسمياً.

وقال طارق تهامي، مساعد رئيس الوفد للشباب وعضو الهيئة العليا للحزب، في بيان للحزب اليوم الأربعاء، إن رئاسة الجمهورية دأبت في الفترة الأخيرة على دعوة بعض شبابها لإجتماعات مع رئيس الجمهورية، دون مخاطبة الحزب المنوط به اختيار من يمثله فى مثل هذه الاجتماعات.

وأشار التهامي إلى أن الحزب ليس ملزماً بأية رؤى تم طرحها خلال الإجتماع الأخير مع الرئيس عدلىي منصور حيث أن الرئاسة لم تخاطب الحزب مباشرة واتصلت ببعض الشباب، دون الرجوع لقيادات الوفد أو اللجنة المنوط بها إدارة العمل الشبابى داخل الحزب.لافتا إلى أن تمثيل أحد الشباب للحزب دون الرجوع للمؤسسة بدعوى أنه يمثل شباب جبهة الإنقاذ قول مغلوط، حيث أن جبهة الإنقاذ وأمانة شبابها ليسوا فى حالة انعقاد منذ عدة أشهر كما ان شباب الجبهة يمثل أحزابا والعضوية فيه ليست شخصية بل بناء على اقتراح من الحزب نفسه.

وقال تهامي إن الوفد قرر في اجتماع الهيئة العليا الأخير ظهر أمس الثلاثاء، إرسال الخطابات للرئاسة وكافة الوزارات ترسيخاً للمؤسسية التى ينتهجها الحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان