إعلان

البدوي: السيسي مرشح الثورة.. ولا يملك رفاهية رفض مطالب الترشح

10:04 ص الأربعاء 22 يناير 2014

البدوي: السيسي مرشح الثورة.. ولا يملك رفاهية رفض م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، ''إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، لا يملك رفاهية التخاذل أو رفض مطالب المواطنين بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، معتبرا أن ''السيسي مرشح ثورتي 25 يناير و30 يناير انطلاقا من دور القوات المسلحة في كلتا الثورتين''.

وأضاف البدوي في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم 2'' مساء أمس الثلاثاء، أن ''الفريق السيسي هو مرشح الثورة الذي سيكون حريصا على تحقيق أهداف ثورة 30 يونيو حيث كان شريكا أساسيا في صنعها من خلال انحياز القوات المسلحة للشعب في 30 يونيو الماضي، بالإضافة لحفاظه على أهداف ثورة 25 يناير حيث كانت القوات المسلحة أيضا شريكا أساسيا فيها من خلال انحيازها للشعب المصري''.

وعن إعلان حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي نيته في الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، توقع رئيس حزب الوفد انسحاب صباحي في حال قرر السيسي الترشح في الانتخابات الرئاسية حرصا منه على عدم تفتيت أصوات الكتلة المدنية، حسب قوله.

وقال ''صباحي أخ وصديق عزيز، ولكني أختلف معه في أن الجيش ليس طامعا في السلطة، فهو مؤسسة وطنية كل هدفها حماية الأمن القومي المصري والدفاع عن أرض مصر والمواطن المصري، ومصر تحتاج قيادة وطنية يثق فيها الشعب لكي تنتقل في خلال سنوات قليلة لمصاف الدول المتقدمة والكبرى''.

وحذر السيد البدوي من فكرة إعادة استنساخ الحزب الوطني الديمقراطي المنحل من خلال رموزه وقياداته السياسية القديمة، مشيرا لأهمية تدارك هذا الأمر قبل الانتخابات البرلمانية القادمة منعا لتكرار نموذج انتخابات مجلس الشعب 2010.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان